الفنانة الاستعراضية سماهر

أكدت الفنانة الاستعراضية سماهر، أن الرقص الشرقي فن حقيقي وليس استعراضًا للمفاتن فقط أمام الناس، مشيرة إلى أن المفهوم الخاطئ الذي كان قائمًا في الماضي حول الراقصة الشرقية انتهى دون رجعة,

وأوضحت سماهر في مقابلة مع "صوت الامارات" أن "ثمة وعي واكب الفنون عمومًا، مضيفة: "في الماضي كان الغناء عيبًا ثم تطورت الأمور وأصبح كل شيء مقبولا وهناك جيل من الراقصات اللواتي أسسن لمراحل مميزة من العطاء أمثال  سامية جمال ونعيمة عاكف ونجوى فؤاد وحتى فيفي عبده وقد قدمن صورة مشرقة عن هذا الفن رافقتنا حتى أيامنا هذه".

وأضافت أنها طورت من أدائها كثيرًا وسعت إلى الخصوصية من خلال التمارين اليومية وتحت إشراف أساتذة مختصين إضافة إلى مجهودها الخاص في ابتكار الخطوات التي تصفها بالمهمة الشاقة لأن هناك أهمية كبيرة بحسب تعبيرها للوحة التي تبادر إلى ابتكارها في تكوين شخصيتها الفنية.

وتابعت: "لست من النوع الذي يقف في مكانه، بل لدي طاقة أعمل من خلالها على تطوير الذات من أجل المضي نحو استمرارية غير محدودة".

وكشفت سماهر أنها تستعد لتصوير فيديو كليب راقص خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الخطوة لن تكون عادية بل استثنائية، ونفت المعلومات التي أكدت إمكانية دخولها إلى مجال الغناء وقالت: "سأرقص ولن أغني".