الفنان هشام سليم

أوضح الفنان هشام سليم، أنه مشغول هذه الأيام بمتابعة عمله داخل مجلس نقابة المهن التمثيلية ومصالح أعضاء النقابة بعد أن أصبح عضوًا في مجلس النقابة.

وأفاد سليم في مقابلة مع "صوت الإمارات"، بأن النقابة مهتمة بعودة الرقي إلى الشاشة والابتعاد عن الابتذال، لذلك تم مخاطبة شركات الإنتاج بضرورة إبعاد أية مشاهد خارجة، أو حوار فيه ألفاظ تخدش حياء الأسرة المصرية.

ورفض هشام سليم فكرة اتهامه بالغرور في تعاملاته، مفيدًا: "الذي يتابع مشواري طوال أعوام طويلة منذ دخولي الفن في السبعينات سيجد أنني أحترم الجميع وليس زملائي فقط".

وعن سر غيابه عن الموسم الرمضاني الماضي، أكد أنه لم يجد العمل الذي يناسب تاريخه والذي يشجعه على تقديمه، وأنه غير مستعد أن يقدم شيئًا غير راض عنه لمجرد التواجد، وأن هذا سبب جلوسه في البيت لمدة تقترب من خمسة أعوام.

وتحدث عن مصير مسلسل "أهل إسكندرية" الذي كتبه بلال فضل وشاركه في البطولة بسمة وعمرو: "منذ انتهيت من تصويره العام الماضي وأنا لا اعرف شيئًا عنه، وما زالت أسباب عدم عرضه مجهولة بالنسبة لي، ومع ذلك لم أفقد الأمل في عرضه لأنه من المسلسلات المهمة في ما يقدمه من قضايا".

وأضاف هشام أنه ألغى فكرة مسلسل "ابن تنظيم" بعد تعثر إنتاجه ومقابلته مشاكل في تنفيذه، وأنه لم يكن تعاقد عليه بشكل رسمي.

وكشف سليم عن تحضيره لبرنامج جديد مع قناة "سكاي نيوز" حيث سبق وقدم معهم برنامج "هشام والناس" من قبل، رافضًا الإفصاح عن تفاصيل البرنامج لحين اكتمال تحضيره وقرب خروجه إلى النور.