أحمد الشيخ لاعب الأهلي

اعترف أحمد الشيخ لاعب الأهلي برغبته في العودة إلى صفوف الفريق الموسم المقبل، وعدم تجديد إعارته من جديد بعد انتهاء ارتباطه بنادي التعاون السعودي بنهاية الموسم الماضي، مشيرًا إلى أنه يترقب قرار لجنة الكرة في القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب وعضوية عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي وعلاء عبد الصادق.

وأضاف الشيخ في حديث خاص إلى "صوت الأمارات"، أن طموحاته مع الأهلي كبيرة وأنه لم يقدم بعد كل ما يملكه خاصة وأنه لم يشارك بشكل منتظم مع الفريق في الموسمين الماضيين، قبل أن تتم إعارته للدوري السعودي وأنه يتطلع لتقديم الإضافة الحقيقية في المرحلة المقبلة لو قررت اللجنة عودته من جديد. وقال إنه لم يتحدث مع أحد داخل النادي في انتظار قرار الإدارة الحمراء في هذا الصدد، مشددًا على أنه يحترم أي قرار يصدر وأنه تحت أمر الأهلي في أي وقت.

وعن تجربته مع الاتفاق السعودي، قال إنه راض بشكل كامل عن هذه الفترة التي بذل خلالها أقصى ما لديه، وأنه سعيد برد فعل الإدارة والجمهور هناك. وعن إمكانية تجديد هذه الإعارة للاتفاق لو قرر الأهلي عدم عودته، قال إنه لن يستبق الأحداث في انتظار صدور قرار من لجنة الكرة، وحينها سيدرس الموقف من كافة الجوانب ويتخذ القرار النهائي وقتها. وأكد الشيخ أن علاقته قوية مع حسام البدري المدير الفني السابق للفريق، مشيدًا بالمجهود الذي بذله مع الأهلي طوال الموسمين الماضيين.