وليد سليمان لاعب النادي الأهلي

أعرب وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر تشرين الثاني/نوفمبر، وذلك في استفتاء الجماهير عبر الموقع الرسمي للنادي، وصفحات النادي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، تويتر، انستغرام".
وأضاف سليمان في  تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أن حصوله على هذه الجائزة هو تتويج لجهود زملائه طوال الشهر الماضي، والذي حقق فيه الفريق عددًا من الانتصارات المهمة في مسابقة الدوري الممتاز، ووضعت الفريق على قمة جدول الترتيب، متوجهًا بالشكر لزملائه في الفريق، متابعًا أنه ما كان ليحقق هذه الجائزة لولا مساعدتهم له في الملعب وخارجه.
وأكد سليمان أن تقديمه عروضًا مميزة مع الفريق الشهر الماضي، ما هو إلا توفيق من الله، واستمرارًا للمجهود الكبير الذي يساهم به مع رفاقه، موضحًا أن الأهم بالنسبة له هو تحقيق الفريق للانتصارات والبطولات قبل الألقاب الفردية. وتمنى أن يواصل الفريق انتصاراته في الفترة المقبلة؛ خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات غاية في الأهمية، في مسابقة الدوري الممتاز، قبل توقف المسابقة في نهاية الشهر الجاري، استعدادًا لخوض المنتخب الوطني بطولة كأس الأمم الأفريقية في الغابون مطلع العام المقبل.
وكشف سليمان أن الجائزة تحفزه لتقديم مستوى أفضل في الفترة المقبلة، سواء على مستوى النادي أو مع منتخب مصر، وتمنى أن يكون له دور مؤثر مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية المقبلة في الغابون، وأن ينجح مع زملائه في صفوف الفراعنة في تحقيق طموحات المصريين في هذه البطولة الهامة، التي يعود لها منتخب مصر، بعد أن غاب عن النسخ الثلاث الماضية؛ وذلك قبل مواصلة مشوار تصفيات كأس العالم 2018، والتي تحتل فيها مصر قمة مجموعتها بفوزين على حساب كل من الكونغو وغانا.
وتوجه سليمان بالشكر لزملائه في صفوف الفريق الأول في الأهلي، وللجهاز الفني للفريق بقيادة كابتن حسام البدري، ولجماهير الفريق التي قامت بالتصويت له في الاستفتاء، متمنيًا أن يواصل الفريق حصد الانتصارات، والفوز بكل البطولات سواء المحلية أو الأفريقية في الدورة الحالية.