لاعب وسط روما الإيطالي رادجا ناينغولان

تحدث لاعب وسط روما الإيطالي، رادجا ناينغولان، عن الدولي المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، قبل مباراة إياب الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "بريميوم سبورت": "تربطني علاقة جيدة مع محمد صلاح، لقد كان خجولًا عندما وصل إلى روما، لكنه فتى جيد، تحدثنا قبل مباراة الذهاب وتبادلنا الرسائل، أنا سعيد من أجله لما يفعله في الموسم الجاري، أمر ليس جيد أن نشاهده يُسجل هدفين رائعين في مرمانا، لكنه لاعب رائع".

 وأضاف ناينغولان "تشيلسي تواصل معي في الموسم الماضي، عقب تتويجه بلقب البريميرليغ، لكن لم يحدث شيء، أحب الكرة الإنجليزية وأحب مشاهدة مبارياتهم، لكن عمري الآن 30 عامًا، هل يجب عليّ البدء من جديد؟ من الصعب التفكير في ذلك، كما أنني أكره الأمطار، كنا في ليفربول منذ أيام، والأمطار لم تتوقف لحظة، الأجواء كانت باردة جدًا"، متابعًا "دعهم يتحدثون، لكني بخير هنا ولدي ما أحتاجه، وعائلتي تعيش بشكل جيد، أنا أفكر في روما فقط".

 ويستعد ناينغولان للمشاركة مع فريقه روما في إياب منافسات الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول الإنجليزي، مساء الأربعاء، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الريدز بخمسة أهداف مقابل اثنين.