اللاعب عبد الله السعيد

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، عبد الله السعيد، أنه لا صحة مطلقًا للشائعة التي ظهرت أخيرًا، بشأن حدوث مشادة كلامية بينه وبين زميله أحمد حمودي، عقب لقاء بيدفيست الجنوب أفريقي، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، موضحًا ان هذا الكلام لا أساس له من الصحة، ولم يحدث على الإطلاق،  وأنه يرتبط بعلاقة جيدة مع كل زملائه في الفريق، ولا يعرف سببًا لترديد هذه الشائعة على الإطلاق.

وأضاف السعيد أن لقاء العودة أمام بيدفيست، في جنوب أفريقيا، ييكون صعبًا، لكن لاعبي الأهلي لديهم إصرار وروح قتالية قادرة على حسم التأهل إلى دور الـ16 في البطولة، مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي يملكون الخبرات اللازمة للتعامل مع مثل هذه المباريات، وتحقيق المطلوب منها.

وقال السعيد: "مررنا بمواقف أصعب من الوضع الحالي، وحققنا فوزًا في مباراة الذهاب، ولم نخسر مثلما يصور البعض، لدينا خبرات وطموح ودوافع لتخطي هذا الوضع، والصعود إلى مرحلة المجموعات". وأضاف: "نفكر في التتويج بالبطولة، والعودة  للمشاركة في كأس العالم للأندية، وبالتالي فإننا لا نفكر إلا في الفوز على بيدفيست، ونؤكد لجماهير الأهلي قدرتنا على تخطي هذه العقبة، والذهاب إلى منصات التتويج ".