اللاعب هاري كين

أكّد الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق "توتنهام"هوتسبير، أن المستوى المُذهل للغابوني بيير أوباميانغ، مهاجم "آرسنال"، سيلهمه من أجل المنافسة بشكل أكبر على الحذاء الذهبي.

ويحتل أوباميانغ، مهاجم آرسنال، صدارة هدافي البريميرليغ هذا الموسم، برصيد 10 أهداف، بينما يحل هاري كين ثانيًا بفارق هدف واحد.

وقال كين في تصريحات، نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، الجمعة "عندما تكون قد قدمت أشياءً جيدة في مرحلة ما، كأس العالم مثلًا، يمكنك أن تنظر للخلف وتكتسب المزيد من الثقة".

وأضاف "إذا كنت تمرّ بفترة لا تُسجّل فيها، فأنت تعرف أنه سيأتي وقتًا ما يمكنك أن تقدّم مستوى عاليًا, إنكم تعلمون ما الذي أنا عليه الآن, أعرف ما يمكنني تحقيقه، وسأعمل بأقصى ما يمكن للحفاظ على أهدافي وتسجيل المزيد".

وتابع: "بما أننا في الدوري الإنجليزي، فإن هنا العديد من أفضل المهاجمين في العالم، أوباميانج مثلًا. هناك عدد غير قليل سجل 8 أو 9 أهداف، وهذا مهم بالنسبة لي لكي أواصل العمل. ما زال هناك الكثير من الوقت خلال الموسم، لكنني سعيد بما أقوم به".

يذكر أن كين فاز بالحذاء الذهبي كأفضل هدّاف في الدوري في موسم 2015-2016 و2016-2017، لكنه خسر الجائزة لصالح محمد صلاح الموسم الماضي.