كيليان مبابي

كشفت "ماركا" الإسبانية أن باريس سان جيرمان بدأ يدعم مدربه الإسباني لويس إنريكي ضد نجم الفريق كيليان مبابي الذي بات قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل.
وبحسب التقرير الذي نشرته الصحيفة على موقعها الإلكتروني، يوم الاثنين، فإن نادي العاصمة الفرنسية يعلم تماما أن مبابي يتفاوض مع ريال مدريد منذ بداية يناير، وأضافت "ماركا": تأكد ذلك عندما التقى قائد فرنسا بناصر الخليفي، رئيس النادي، لإبلاغه بأنه لن يجدد عقده، ثم قرر باريس سان جيرمان أن يظهر أن لا أحد فوق الكيان وأن لويس إنريكي يملك السلطة فوق النجوم.

وواصلت الصحيفة: بعد تجارب ميسي ونيمار، أصر باريس سان جيرمان على استمرار المشروع مع مبابي أو بدونه، والقرار الذي اتخذه إنريكي باستبدال النجم الفرنسي عندما كانت النتيجة 1-0 لرين، وقبل ما يقرب من نصف ساعة من نهاية المباراة، هو مثال آخر على أنه لا أحد فوق النادي بعد الآن.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى عدم رضا إدارة باريس سان جيرمان من ظهور قرار مبابي إلى العلن، وهو لم يعجب إنريكي أيضا، والذي قال بعد التعادل مع رين واستبدال مبابي: يجب أن يحدث ذلك عاجلا أم آجلا. علينا أن نعتاد على اللعب من دون كيليان مبابي. سأشركه عندما أريده والعكس صحيح.
ولفتت "ماركا" إلى أن الخليفي على تواصل مع إنريكي وهو سعيد بعمله، ويحظى المدرب الإسباني بكامل الدعم ويمكنه الاستغناء عن خدمات مبابي واستبداله.

قد يهمك ايضاً

مبابي يعادل رقم محمد صلاح في دوري الأبطال

 

 

علاقة مبابي مع باريس سان جيرمان تصل للنهاية