حارس مرمى نادي "الزمالك" محمود عبد الرحيم


أشاد حارس مرمى نادي "الزمالك"، محمود عبد الرحيم الشهير بـ"جنش"، بقدرات المدير الفني للفريق، البرتغالي فيريرا، مؤكدًا أنه "مدرب عالمي وعلمنا معنى الاحتراف الحقيقي منذ أن تولى مهامه في منتصف الموسم المنصرم".

وأضاف حارس مرمى "الزمالك"، في تصريحات لـ"صوت الامارات"، "تعلمنا الكثير من الأمور من فيريرا في الفترة الأخيرة، واللاعبون يرغبون في وجوده وتجديد تعاقده مع الفريق".

وعن مسيرة الفريق في بطولة الكونفيدرالية، بيّن "جنش"، "أعتقد أن المشوار ليس سهلا كما يتخيل البعض، ولكننا توكلنا على الله ولدينا الإصرار والعزيمة القوية للفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي، والحمد لله صعدنا إلى الدور نصف النهائي ولا نشعر بالخوف من مواجهة أي فريق مهما كان، الزمالك فريق بطل لازم الكل يعمل له ألف حساب، وأعتقد أن فرق البطولة تشعر بالخوف من مواجهة فريقنا في نصف النهائي".

ونفى "جنش"، وجود أي مشاكل مع حارسي الفريق الأبيض، أحمد الشناوي ومحمد أبو جبل، لافتًا إلى أنه يحبهما ويقضي معهما معظم الوقت في النادي، وأضاف "الشناوي حارس عملاق وشعرت بالحزن عندما اتهموه بالهرب، وأساند أبوجبل عندما يشارك".

وعن طلبه الرحيل عن النادي في الفترة السابقة، لعدم مشاركته، أكد "جنش"، "اتخذت قرار الرحيل عن الفريق لأنني كنت أرغب في المشاركة في المباريات ولكن بعد أن استخرت الله قررت الاستمرار في النادي".

وتابع "زوجتي كانت تدعمني وهي تعشق الفريق الأبيض وطلبت مني الصبر وكانت دائمًا تقول إن الفرصة ستأتي يومًا ما".