وائل جمعة

أكَّد مدير "الكرة" في النادي "الأهلي" المصري، وائل جمعة، أن فريقه يواجه معركة خفية يديرها بعض أعضاء اتحاد الكرة، الذين اتهمهم بالعمل على محاولة إبعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

وأضاف جمعة، لـ"صوت الإمارات"، أن هناك وقائع تعنت ضد "الأهلي"، بداية من إقامة مبارياته على ملعب "الجونة" في البحر الأحمر، ما يكبد النادي الأموال الطائلة للسفر والإقامة، فضلا عن إجبار الفريق على اللعب في أسيوط، رغم أن "النادي الأسيوطي"، يشارك على ملعب مدينة بني سويف، وفقًا لقوله.

وأوضح أن هناك من يسعى إلى إبعاد الفريق عن المنافسة على اللقب بعد أن رفض بيع حقوق بث مبارياته في المسابقة، للشركة التي ترعى مسابقة الدوري والتي نجحت في الحصول على حقوق ورعاية المنافسين.

وناشد مدير الكرة، المسؤولين في اتحاد الكرة، ضرورة مراعاة أن "الأهلي" صاحب الجماهيرية الأكبر، وأن تواجده في المسابقة يمنحها القوة الكبيرة، موضحًا أن هناك حالات تعنت تمارس ضد اللاعب، من بينها إيقاف ظهير أيمن الفريق، باسم علي، لمدة شهر، وتغريمه 77 ألأف جنيه، من خلال لائحة معيبة لم يتم تطبيقها على ثنائي "الزمالك" معروف يوسف وأيمن حفني على الرغم من تشابه ظروف المشكلة.

واعتبر جمعة أن الفريق خسر 4 نقاط كاملة بسبب الأخطاء التي وقع فيها حكام مباراتي "الإسماعيلي"، و"الأسيوطي"، بسبب إلغاء أهداف صحيح وعدم احتساب ركلات جزاء، لافتا إلى ضرورة وجود لائحة لمعاقبة الحكم.