لاعب "اتحاد طنجة" رفيق عبدالصمد

أكّد لاعب "اتحاد طنجة"، رفيق عبدالصمد، أنّه اختار الدفاع عن قميص "فارس البوغاز" في الموسم الجاري بعد اقتناعه بمشروع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة، معربًا عن أمله في تحقيق إنجازات جديدة مع الفريق.

وأضاف عبد الصمد، في حديثه إلى "صوت الامارات"، أنّ بداية "اتحاد طنجة" موفقة خلال هذا الموسم على الرغم من الإقصاء من دور ربع نهائي كأس العرش، متمنيًا أن يتدارك الفريق الطنجاوي هذا الخروج بتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء قمة الشمال في نهاية الأسبوع المقبل عندما يواجه جاره "المغرب التطواني".

وبيّن "اللاعبون يعرفون قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وما ينتظره منهم المدرب بنشيخة، وعشاق كرة القدم الطنجاوية أيضًا"، مشيرًا إلى أنه لن يدخر جهدًا في الدفاع عن قميص "اتحاد طنجة" وسيحاول التسجيل إذا أتيحت له الفرصة.

وعن تجربته الكبيرة في البطولة المغربية، اعتبر عبد الصمد رفيق الأعوام الثلاثة التي قضاها في صفوف "الوداد الرياضي" ما بين 2006 و2009 أفضل تجربة في مساره، إذ لعب رفقة الفريق الأحمر نهايتين في دوري أبطال العرب، كما لم يسثتن بقية الفرق التي حمل ألوانها طوال 13 عامًا، وهي "أولمبيك خريبكة" و"جمعية سلا" و"الدفاع الجديدي" و"أولمبيك آسفي" و"المغرب التطواني"، من نجاحه في مساره الكروي.