ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما

 حرصت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، على الاحتفال بالذكري الـ28 لها مع زوجها، بنشر صورة عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، من أجل التغزل في زوجها بمناسبة تلك الذكري، وكتبت "28 سنة مع باراك، انا أحب ابتسامته وشخصيته وتعاطفه، وممتنة لوجوده بجواري كشريك لحياتي، في هذا العام لدينا طلب وهو حث الجميع على التصويت في الانتخابات".

وسرعان ما حرص الرئيس الأميركي السابق، على نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي لأحياء تلك المناسبة، وكتب "حتى مع كل ما يحدث، أردت أن أتوقف لحظات لأقول ذكري سنوية سعيدة لحب حياتي، كل يوم مع ميشيل، يجعلني زوجاً أفضل وأباً أفضل وإنساناً أفضل، نتمنى هذا العام من كل شخص التصويت في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم".

ويعد أوباما وزوجته من اشد الداعمين للمرشح الديمقراطي جو بايدن الذي ينافس على الانتخابات الرئاسية القادمة أمام الرئيس الحالي دونالد ترامب.

وعلى جانب أخر، أعرب الرئيس الأميركي السابق، عن تمنياته بالشفاء العاجل للرئيس الأميركي دونالد ترامب والسيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب وكل المصابين بفيروس كورونا، موضحا أنهم مازالوا في خضم معركة سياسية ولكن لابد التذكر بأننا أمريكيون وبشر بغض النظر عن أحزابنا.

وكتب باراك أوباما، عبر حسابه بموقع تويتر:" أتمنى أنا وميشيل أن يحصل الرئيس والسيدة الأولى وجميع المصابين بفيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد على الرعاية التي يحتاجون إليها وأن يكونوا في طريقهم إلى الشفاء العاجل".

قد يهمك أيضًا:

ميشيل أوباما تؤكّد أنّها كادت أن تُلقي زوجها من النافذة

باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان برسالة مؤثرة