رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان

طالب رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان المجتمع الدولي والأمم المتحدة بعمل أكثر فاعلية من أجل إنهاء معاناة السوريين في داخل سوريا وخارجها.
وقال في بيان له اليوم : إن البرلمان العربي يتابع تداخلات العملية السياسية، ومفاوضات البحث عن حل للأزمة السورية، التي لاتزال تراوح مكانها رغم استمرارها من حين لآخر ولفترات طويلة، دون ان تُتَرجم هذه المفاوضات إيجابيا على أرض الواقع لما فيه حماية وإغاثة الشعب السوري الذي تزداد معاناته يوما بعد يوم.
وأكد أن معاناة السوريين مستمرة ومهددة بالتفاقم مع دخول فصل الشتاء القارص، واستمرار الهجمات على السوريين برا وجوا، مشددا على أن البرلمان العربي يدين كافة أشكال القصف الجوي التي تطال المواطنين السوريين الأبرياء.
وقال رئيس البرلمان العربي : إن البرلمان العربي بصفته ممثلا للشعب العربي الكبير إذ يطالب المجتمع الدولي بترجمة الجهود السياسية المتكررة على الصعيد الإنساني لمصلحة الشعب السوري وإنهاء معاناته، فإنه يدعو كافة المنظمات الدولية والمنظمات الخيرية والإغاثية إلى استنفار الجهود لدعم وإغاثة الشعب السوري وحمايته وبالأخص النازحين منهم في الداخل و في مخيمات اللجوء في الأردن ولبنان والعراق وتركيا من آثار برد فصل الشتاء القارس.