"عروس"تُطالب برؤية دخل والدة خطيبها

هناك العديد من التفاصيل والتكاليف المرتبطة بحفل الزفاف بداية من الفستان إلى المكان والطعام والزهور والكعك، وربما تجد نفسك غارقًا لإدارة الأموال من أجل كل شيء، وغالبًا ما يقضي الناس وقتًا كبيرًا في التوفير والادخار لدفع ثمن هذا اليوم الذي يحلمون به، إلا أن هناك امرأة لديها فكرة مختلفة تمامًا بشأن توفير تغطية النفقات.

وكشفت إحدى العرائس المرتقبة، أنها تتوقع أن تساهم أسرتها وحماتها في إعدادات حفل الزفاف، معربة عن غضبها من أن حماتها تبدو غير حريصة على المساعدة، وكتبت العروس تجربتها في أحد مجموعات الزفاف، وتم أخذ لقطة من منشور العروس ونشر على Reddit حيث كان الناس أقل تعاطفًا.

أقرأ أيضًا : الإيزيدية فريدة تمحو ذكريات مأساة "داعش" بفرحة العمر

وكتبت العروس "أنا على وشك الزواج في أكتوبر، وأعشق خطيبي، وكان والدي متعاونين للغاية بشأن الخطوبة والتخطيط لحفل الزفاف إلا أن المشكلة هي والدته، وعندما أخبرناها أننا نخطط للزفاف وأننا نريد مساعدة مالية منها قالت إنها لا تملك مال وأنه لا يمكنها المساعدة".

وأوضحت العروس أنها اكتشفت أن حماتها لديها أموالا حيث تحصل على دخل لممتلكات تستأجرها، بالإضافة إلى ضمان اجتماعي من زوجها السابق، وبعد حصول العروس على ما يكفي من رفض الحماة للمساعدة، رتبت لقاء مع والديها ووالدة الزوج لتسوية تفاصيل الزفاف، وقالت العروس في اجتمعاها بهم إن الجميع وافقوا على المساهمة بمبلغ 5 آلاف دولار لحفل الزفاف، لكن حماتها أبلغت ابنها أنها غير قادرة على إعطائه الكثير من المال، وأعربت العروس عن عدم سعادتها بذلك وتشاجرت مع شريكها وأخبرته باعتقادها بأن الحماة تكذب بشأن عدم وجود أموال.

واضافت العروس " أشعر أن والدته لا تريد أن تدفع أي شيء ولا تريد المساعدة، أعتقد إنها مجرد أكاذيب، أتمنى أن تكون صادقة وتخبرني أنها لا تريد المساعدة، بصراحة لا أعرف ماذا أفعل، أشعر أنها ستكون كذلك دوما في المستقبل، زاعمة أنها فقيرة وليس لديها دخل، مذا أفعل؟ إنها تريد دعوة كل أقاربتها وعائلتها لكنها لا تريد المساهمة".

وصُدم الكثير من الناس من منشور العروس ولم يتراجعوا عن نصيحتها، وعلق مستخدم "من الأفضل إلغاء حفل الزفاف الآن، إنه أمر سيئ للغاية أن تبدو كوحش وأنت تحكي قصتك"، وعلق آخر "إن لم تستطعي تحمل تكاليف زواجك فيجب آلا تتزوجي"

قد يهمك أيضًا:- 

عروس تُثير ذهول منظم حفل زفافها باعتراف خطير

الهليكوبتر ينهي حياة عروسين بعد ساعات من حفل زفافهما