الإعلامي الإماراتي أحمد خميس

يبدو أنّ الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، زوج الإعلامية مشاعل الشحي، يتعرّض لوعكة صحية شديدة، وهو ما اتّضح من خلال الصورة التي نشرها عبر تطبيق "الاستوري" التابع لحسابه الرسمي على موقع "إنستغرام".

وظهر خميس في الصورة، أثناء خضوعه لفحوصات طبية داخل أحد المستشفيات، دون توضيح منه حول حالته الصحية التي دفعته لعمل هذه الفحوصات، قائلًا: "أعتذر لكم من كل قلبي.. حتى وإن لم أخطئ".

ووجّه رسالةً إلى كل متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي يطلب منهم الدعاء له، معلقًا: "اذكروني بدعوة لعلكم أقرب إلى الله مني منزلة تغمس روحي بطمأنية من ترتيب دعواتكم.. قولوا للرحمن عني كثيرًا لأني أحتاج لدعواتكم".

وسبق وأن كشف الإعلامي الإماراتي أحمد خميس عن رأيه في تخلّي زوجته الإعلامية مشاعل الشحي عن الحجاب، وظهورها بهذه الإطلالة في أحدث الفيديوهات التي نشرتها من دونه، مشيرًا إلى أن قرار ارتدائها للحجاب أو تخليها عنه هو قرار شخصي لها، مؤكدًا أنه يدعمها في أي قرار تتخذه في هذا الموضوع.

وقال خميس، في مقطع فيديو له عبر تطبيق "سناب شات": "هذا الشيء ما يخصني أبدًا.. هذا الشيء يخص مشاعل.. هذا الشيء حرية شخصية منها إذا هي حابة تلبس حجابها تلبسه.. أو هي كانت تبي تلبس حجاب أهل الدين أو فقط تلبسه عشان أهلها قالوها على هذا الموضوع أنا ما عندي مشكلة"

قد يهمك ايضا

لحظات محرجة يقع فيها مذيعو "بي بي سي" على الهواء مباشرة

الروبوتات تغزو مجال الإعلام وتهدد مكانة المذيعين