ديكورات حفل الزفاف

النباتات و الزينة الخضراء أصبحت من احدث ديكورات حفل الزفاف، و هي مثالية للعرائس اللواتي يرغبن بديكور طبيعي ساحر و بيئي بامتياز. و من اجمل الافكار غير التقليدية لديكور حفل زفاف صيفي، ننصحك باستخدام أوراق الأوكالبتوس الجميلة لأنها تضفي لمسة جمالية رائعة على حفل الزفاف و تشعرك بالراحة. إن كنت تبحثين عن افكار غير تقليدية لديكور حفل زفافك الصيفي، ما رأيك في استغلال أوراق الأوكالبتوس لعمل أشكال ديكور مميزة.

أفكار ديكور حفل زفاف صيفي بأوراق الأوكالبتوس
زيّني مقاعد ضيوفك أو مقاعدكما بطريقة بسيطة وناعمة معتمدة على أوراق الأوكالبتوس وغيرها من النباتات الخضراء كما تلاحظين في الصور، وهناك العديد من الطرق لإضافة ديكور مميز ومبتكر لطاولات الزفاف، لاتترددي في تطبيق هذا الديكور الناعم الذي يقوم على توزيع أوراق الأوكالبتوس الخضراء مع الشموع بطريقة عامودية وأنيقة عى الطاولات. ستبدو بالشموع و الورود الملونة مع أوراق الأوكالبتوس رائعة في الأواني الزجاجية الشفافة.
من الديكورات المميزة لحفلات الزفاف الصيفية في الهواء الطلق، فومي بتوزيع أوراق الأوكالبتوس الخضراء بطريقة أنيقة و متوازية فوق طاولات الزفاف وعلى منصّة خشبيّة عالية أو على شكل خلقات دائرية.
قومي بتقديم الأواني على طاولات الزفاف بطريقة ملفتة و متناسقة تماماً مع أوراق الأوكالبتوس الموزّعة على الطاولة، واحملي أنت و صديقاتك باقات من الزهور و أوراق الأوكالبتوس و احرصي أن تتناغم كيكة حفل الزفاف و طريقة تزيين الطبقات مع طابع العرس و الديكور و ديكور الزفاف المزّين بأوراق الأوكالبتوس.

قد يهمك أيضًا:

حمام مغربي قبل الزفاف حضرّية بنفسك

إليكِ أجمل ديكورات الشقق المصرية الصغيرة والبسيطة تعرفي عليها