ديكور غرفة المعيشة

حين تكونين أمام كنب بسيط في منزلك مصمم بخطوط كلاسيكية وبألوان حيادية، الأبيض، البيج أوالرمادي، عليك باختيار مجموعة من الوسائد التي تجعل من هذا الكنب قطعة مختلفة عما كانت عليه.

ألوان جذابة، أحجام مختلفة، نقشات ورسوم تضفي البهجة على ديكور غرفة المعيشة ككل، بالإضافة إلى أنها تشعرك كما لوكنت قد اشتريت كنب جديد تماما.

اختاري الوسائد المناسبة لتغيير مظهر الكنب لديك :

أقـــــــرأ أيضـــــــــا:

"جون وشركاه" تكشف أن غرفة المعيشة تحتل مكانة المطبخ

-ألوان براقة وجذابة : إن اختيار الوسائد على الكنب يعتمد على لونه بشكل أساسي، وبما أننا اخترنا الكنب بالألوان الحيادية فإن الوسائد الملونة تعطي جمالية خاصة له من خلال التضاد بين اللون الحيادي للكنب وألوان الوسائد البراقة والجذابة.

-نقشات مختلفة ومتجاورة : يمكننا اعتماد النقشات المختلفة، الكارو مع المزهر، المخطط مع المنقط وغيرها من النقشات المتنوعة التي تعطي بتجاورها لمسة من الحيوية على ديكور غرفة المعيشة.

-جرأة في اختيار ألوان الوسائد : كأن تختاري وسادة باللون الأحمر على كنب باللون الفوشيا أو أن تجمعي بين الكحلي والأسود والذي هو كاف كي تحصلي على ديكور غرفة معيشة مودرن بالرغم من تصميم الكنب البسيط.

-وسائد بأحجام مختلفة : إن اعتماد الأحجام المختلفة للوسائد في ديكور الكنب يعطيه لمسة عصرية، كما أنها تخفف من كلاسيكية الديكور وخاصة في ديكورات غرف المعيشة التي تعتمد على تصاميم الكنب الكلاسيكية

قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا:

أفكار عصرية ديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

أفكار لغرفة المعيشة بـ"الأسود والذهبي" تجعلها أكثر جاذبية وأناقة