تطوير منزل مبني لحمايته من الفيضانات

طّرح منزل على جانب النهر في بيركشاير في المملكة المتحدة، مبني على ارتفاعات 5 أقدام "1.52400 متر" لحمايته من الفيضانات، في السوق العقاري مقابل 2.25 مليون جنيه إسترليني.
بُني  منزل "The Shack"، على ضفاف نهر التايمز في قرية وارغريف ، بيركشاير ،منذ أربع سنوات لاستبدال منزل "كيت" الذي تم إنشاؤه مسبقًا من القش والذي نشأ في الثلاثينات من القرن العشرين وكان في حالة سيئة.

وأعيد بناء وتطوير المنزل ليصبح منزل ذو تقنية عالية ويحتوي على نظام للتحكم في التدفئة الأرضية وتكييف الهواء وإضاءة LED ومكبرات الصوت والدوائر التلفزيونية المغلقة مع كاميرات الأشعة تحت الحمراء ونظام الدخول عن بعد  والمظلات التي تعمل بالكهرباء على التراس.

تبلغ مساحة المنزل 2،078 قدم مربع من السكن مع مطبخ وغرفة طعام وغرفة جلوس بمخطط مفتوح ودافئ وثلاث غرف نوم وحمامين، كما تأتي مع مرساة على المياه الراكدة التي توفر الوصول المباشر إلى النهر.

ويمتلك أرضًا تبلغ مساحتها ثلث فدان مع شرفة مرتفعة مما يعني أن أصحابها يمكنهم الاستمتاع بالخارج في إطلالة رائعة على النهر.
وقال إدوارد ويلتون من شركة الوكيل العقاري "نايت فرانك": 'إن المنزل يوفّر طريقة حياة معاصرة وبسيطة حيث أن معظم مساحة المعيشة ذات مخطط مفتوح". وأضاف أن 'المنزل يتمتع بالغاز الرئيسي ولكن يتم نظام تكييف الهواء من خلال مضخة حرارية وهي مصدر الهواء ,إنها تقنية عالية جدًا مع نظام تحكم متكامل مع الصوت والتلفزيون والأقمار الاصطناعية والإنترنت والأمن ، وبهذا تكون حصلت على كل شيء".

وتابع "لا يمكنك رؤية مكبرات الصوت وقد تم تصميمها ببراعة حقًا, في بقعة جميلة وسلمية مع وصول المياه مباشرة فستتمتع باقامة رائعة.
يستغرق الأمر دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام حتى تصل لنهاية حديقتك ، ويمكنك الحصول على القارب الخاص بك ومجداف على نهر التايمز.ربما يمكنك الاحتفاظ بزورق صغير هناك إذا لم تكن تريد زورق لكن لا توجد مساحة كافية لقارب كبير.

يتم رفع المنزل عن الأرض على ركائز للدفاعات ضد الفيضانات ، فإذا كنت تريد منزل على النهر هذا ما لديك الآن.