يسرا عبدالرحمن

كشفت مصممة الديكور والإكسسوار يسرا عبدالرحمن، عن تصميمها ديكورا خاصا بالأطفال بمناسبة الاحتفال بأعياد الطفولة في الشهر الجاري.

وقالت يسرا عبدالرحمن، خلال حوار لها مع "صوت الإمارات": "بمناسبة الاحتفال بأعياد الطفولة التي نحتفل بها في شهر نوفمبر من كل عام، قررت أن أصمم ديكورا خاصا بالأطفال من أجل إدخال البهجة إلى نفوسهم وتعريفهم بأهمية الاحتفال بهذا العيد".

وأوضحت مصممة الديكور والإكسسوار: "قمت بتصميم مجسم بالفوم الملون على شكل العروسة باربي والتي تعتبر من أكثر العرائس القريبة إلى قلوب الأطفال والتي تحرص كل الفتيات على اقتنائها، والمجسم كبير الحجم وبها كل تفاصيل العروسة بالضبط حتى إكسسوارتها".

 

وبينت يسرا عبدالرحمن أنه "ليس هذا فحسب فقد قمت بتصميم إكسسوار للأطفال بفواحة يفوح بعطره الجذاب والدلاية مجسمة أيضا على شكل العروسة باربي وزينتها بقلم أحمر شفاه والتي تستخدمه دائما العروسة باربي وزجاجة صغيرة من العطر التي تفوح بعطرها وحقيبة يد مميزة وصغيرة الحجم، وآيس كريم المحبب لدى العديد من الأطفال".

وأكدت يسرا عبدالرحمن أنها اختارت اللون البينك للعروسة لأنه أيضا اللون المفضّل للأطفال والذي يشعرهم بالسعادة، وكل عام وكل أطفالنا بخير وسعادة.​