اللون الوردي لطلاء جدران منزلك

يعدّ اللون الوردي لونا سهلا ومبهجا ومنعشا لطلاء جدران منزلك، ضعه في حسبانك إذا أردت إعادة تجديد المنزل، فهو اللون الأفضل في ألوان قوس قزح، لكن حين ترى درجات اللون الوردي ستدرك أنه متعدد الاستخدامات، وهو من الألوان المفضلة التي يتجه إليها مصممو الديكور الداخلي.

وتقول جاني مولستير، مصممة ديكور داخلي، إنه لا يوجد لون يضاهي اللون الوردي، حين ترفقه بأثاث باللونين الأحمر والأبيض، لكن إذا أردت مضاعفة اللون الفاتح ابدأ في طلاء منطقة صغيرة في منزلك عند النوافذ، حيث ستشعر أن الجدران ستكون مثل العلكة وردية اللون.

ويمكن طلاء الجدران باللون الوردي الترابي، وبخاصة لغرفة النوم حيث سيمنحك الراحة والطمأنينة، وسيكون من الأفضل استخدام ملايات أسرة باللون الأبيض، ووضع أساس مصنوع من الخشب لكن باللون الفاتح.

أقرأ أيضًا  

اختاري المرايا المضيئة لديكور مميز وفاخر لمنزلك

ويوجد أيضا اللون الوردي الشاحب، الذي سيمنح المكان نعومة وجمالا، وسيكون مناسبا إذا كنت تميل إلى استخدام ألوان الباستيل، ويظهر أيضا الوردي الزهري الترابي، حيث يمنح عمقا وامتصاصا للمكان، ومن الأفضل عند اعتماد هذا اللون أن تستخدم أثاثا باللون البرتقالي والبني الشيكولاتة، وطاولة ميتالك.

يأتي اللون الوردي الفاتح، والذي يفضل استخدامه في المطبخ وإرفاقه باستخدام أثاث حديث، حيث الكراسي الصغيرة الخشبية، والتي ستمنحك إحساسا بالانتعاش والراحة، ويوجد اللون الوردي الأوركيد، الذي تحدثت عنه مصممة الديكور الداخلي كاتي رايد، وقالت: "يمرز هذا اللون إلى المساء الخامل، لكنه فريد وجريء، هذا اللون الغني بدرجات الموف يتلاقى مع الأوركيد ويزيد من تعزيز الألوان في الأماكن المجاورة".

قد يهمك أيضًا 

"THAT House" منزل متواضع الحجم مع ديكور داخلي مذهل

نصائح لتحقيق ديكور داخلي في غرفة النوم يساعد على الاسترخاء