ثماني مرايا مختلفة لتوسعة مساحة منزلك وجعلها أفضل

أيًا كان الشكل والحجم أو التصميم الذي تختاره، المرايا لديها القدرة على إكمال تغيير جو الغرفة مع إضافة القليل من السمات الخاصة بك،ومن المرابا العتيقة للعصرية، هنالك ثمانية مرايا مفضلة لدينا، وهي:

1.    مرآة فالنتينا الفضية

مرآة بأسلوب عمارة الباروك، حيث تضيف أناقة للغرفة وتساعد أيضا على خلق وهم الفضاء. وتأتي في إطار خشبي منحوت بشكل معقد، وتنتهي في واحدة من أربع بألوان العتيقة، ومرآة مستطيلة كبيرة تصنع إضافة براقة إلى أي غرفة معيشة.

2.    مرآة الرفوف السداسية

وظيفية وأنيقة، هذه مجموعة من مرآة الرفوف السداسية من تصميم جيمس، وهي الطريقة المثلى للتخلص من الفوضى. وهي مصنوعة من خشب البلوط الأوروبي الصلب، فإنها يمكن أن تكون معلقة في أي مكان بأي طريقة تناسبك، ويمكن استخدامها للنباتات المنزلية، والكتب.

3.    المرآة الدائرية المعلقة

بسيطة لكنها مصممة بشكل كلاسيكي، ويمكن وضعها بشكل جيد في المدخل الخاص بك، وهي مثالية لتعزيز الضوء الطبيعي في جميع أنحاء المنزل.


4.    المرآة المربعة المعاد تدويرها
 
إذا كنت تبحث عن وسيلة لإضافة بعض المرح واللون في مساحة المعيشة الخاصة بك، هذه المرآة مع الإطار المصنوع من سلة المجلات قد تكون المناسبة لك.
 
5.    مرآة البلوط الملون
 
إنها طبعة محدودة ومرآة فريدة لغرفة نوم أنيقة وعصرية. وقد تم تصميمها لتبدو لافتة للنظر.

6.    المرآة المحدبة

التي أنشأها المصممان الإيطاليين سيلاب واليساندرو زامبيلي، هذه المرآة المذهلة يمكن أن تستخدم كنقطة محورية في الغرفة، أو تنصب جنبا إلى جنب مع العمل الفني في الغرفة.

7.    مرآة برونيل لين مع المساحات المعلقة

وضعت من خشب البلوط الأمريكي، هذه المرآة قوية للغاية وتتميز برف صغير، ومساحة تخزين كبيرة بما يكفي للأحذية أو الاكسسوارات، وربط القمصان الخاصة بك.

8.    مرآة ذات خلفية مضيئة
 
الخلفيات المضيئة جذابة جدا في الحمامات، وتصميم سليملاين يجعل الأمر يبدو وكأنه عائم فوق الجدار.