مصمّمة الديكور والفنانة التشكيلية يسرا عبد الرحمن

كشفت مصمّمة الديكور والفنانة التشكيلية يسرا عبد الرحمن عن تصميمها لديكور جديد بمناسبة قرب الاحتفال بـ" شم النسيم " وأعياد الربيع .
 
وتقول في تصريح خاص إلى "العرب اليوم" إنه في كل عام ومع قرب الاحتفال بأعياد الربيع و " شم النسيم " نجد أنفسنا نستيقظ على صوت السندريلا سعاد حسني وهي تشدو بأجمل أغنية للربيع " الدنيا ربيع والجو بديع " حتى أصبحت سعاد حسني وأغنيتها المشهورة للربيع أيقونة من أيقونات الاحتفال بشم النسيم وأعياد الربيع ، وهذا ما جعلني أقرر أن تكون السندريلا سعاد حسني هي شخصية ديكور "شم النسيم " حبًا وتقديرًا لها.
 
وبالفعل صممت ماكيت بالحجم الطبيعي من الفوم الملوّن لسعاد حسني بفستانها المنفوش الأحمر والذي يعطينا البهجة في هذا اليوم وتشعرنا بالتفاؤل، وصممت الماكيت وكأن سعاد حسني تغني أغنية الربيع وهي بكامل سعادتها وابتسامتها تعلو وجهها الجذاب .
 
وتتابع يسرا أنها صمّمت مجموعة من الأرانب والكتاكيت وماكيت لطفلة تحمل سلة البيض الملون وجميعها صمّمتها أيضّا من الفوم الملوّن وباستخدام خامات بسيطة تدخل السعادة لقلوب الأطفال ومن السهل على الطفل تنفيذها.
 
وتضيف أنها تعمدت أن تستخدم العديد من الألوان الجذابة والمبهجة والتي تعطي جمالًا وتفاؤلًا بهذا اليوم الذي ننتظره في كل عام حتى نجدد نشاطنا وحيويتنا بعد فترة من الخمول في فصل الشتاء.