كابينة العطلات المحمولة

صنع النموذج الأوليّ من كابينة العطلات المحمولة، الذي تم بناؤه مقابل 20.000 جنيه استرليني فقط، والذي يسمى "Trailer"، في مدينة باث في إنجلترا، باستخدام مواد معاد تدويرها وتالفة.

تظهر الصور المذهلة المنزل الخشبي مضاءا في الشفق حيث يتوهج اللون البرتقالي من خلال النوافذ الكبيرة، بينما تعرض الصور الأخرى المساحات الداخلية الواسعة من مساحتين منفصلتين للمعيشة، مع غرفة ذات مخطط مفتوح مع الطابق الأرضي بالكامل بينما يؤدي السلم إلى مساحة معيشة ثانية.

 

النموذج الأولي الذي تم بناؤه ذاتيًا هو عمل المهندسين المعماريين بشركة "Invisible Studio" في ميلانو، إيطاليا، وتم تصميم المقصورة بحيث يتم نقلها بشكل قانوني إلى الموقع حتى يتمكن الملاك من تحريك المنزل أينما يحلو لهم ومن ثم استخدام الشاحنة لنقل جميع الإطارات الخشبية (التي كانت جاهزة في ورشة العمل) إلى الموقع.

الكابينة مغطاة بالالياف الزجاجية والصلب المموج، ومبطنة داخلياً برقائق اغلاق مستعملة ولكنها نظيفة. جميع النجارة من الخشب الرقائقي المعاد تدويره، بما في ذلك السلالم.

يتم توفير مستويات عالية من الضوء الطبيعي من قبل الشبابيك من كربونات عالية الأداء.

 

ولتقليل التكاليف، استخدم المهندسون المعماريون الأخشاب المعاد تدويرها ، وقد تم تقطيعها إلى 125 مليمترًا بقطر 50 مليمترًا ثم صقلها إلى الأقسام الهيكلية للأطر العرضية.

وأضاف المهندسون المعماريون: "يهدف المشروع إلى توفير مساحة فائقة منخفضة التكلفة ومتعددة الاستخدام وقابلة للاستخدام اينما كانت، والتي يمكن أن تعمل كمجموعة من قطع الغيار لأي طبيعة حولها للتكيف معها بسهولة، وعلى الرغم من أنها تعتبر مساحة منزلية ، إلا أنها يمكن أن تعمل بسهولة كمساحة عمل أو أي شيء آخر.