فندق "سان كريستوبال"

اُفتتح فندق "سان كريستوبال" في مايو/أيار 2017 ، الذي يقع على بعد حوالي ثلاثة أميال جنوب مدينة تودوس سانتوس المكسيكية، ويضم اثنين من المطاعم الرائعة، وثلاثة مدافئ للتمتع بالاسترخاء، إضافة إلى حمام سباحة مواجه للبحر. ويمكنك تناول المشروبات والكوكتيلات المثلجة والمتنوعة، أثناء جلوسك على الشاطئ.

الموقع:

يقع مكان الإقامة على بعد حوالي ساعة ونصف بالسيارة شمال مطار لوس كابوس الدولي. واتبع علامة "Tres Santos" من الطريق السريع 19 (على سبيل المثال، وسوف تقودك) ويقل الطريق السريع إلى مسار ترابي طويل ينتهي في رمال ذهبية مذهلة.  وتُعد مدينة تودوس سانتوس القريبة واحة نخيل مليئة بأشجار النخيل العملاقة وتكتمل ازدهارها مع المباني ذات الألوان الزاهية والمحلات ومعارض الأزياء العالمية.  وننصحك بزيارة متجر نوماد شيك للمجوهرات والإكسسوار المصنوع يدويًا؛ و"Ezra Katz" لرسومات المناظر الطبيعية الرائعة.

ملجأ للسلاحف:

هناك ملجأ للسلاحف خارج المدينة مباشرةً في محمية "Playa Las Playitas". وتشرف هذه المنظمة غير الربحية، من ديسمبر/كانون الأول إلى أبريل/نيسان، على تحركات السلاحف اليومية في المحمية المفتوحة للجمهور.

ركوب الأمواج:

يمكن أن تكون السباحة على هذا الجانب من شبه الجزيرة خطرة، ولكن رياضة ركوب الأمواج هي نقطة جذب كبيرة. تقدم مدرسة ماريو لتعليم ركوب الأمواج في بيسكاديرو المجاورة دروسًا لجميع الأعمار والقدرات.

الراحة:

الغرف الـ 32 مؤثثة بشكل أنيق مع بلاط سيراميكي على غرار السبعينات وأرائك جلدية وأسرّة بحجم كبير، إضافة إلى شرفة مترامية الأطراف تواجه الشاطئ. وهناك نوعان من المطاعم في الموقع. حيث يقدم مطعم Benno الأكثر رسمية مزيجًا من المأكولات المكسيكية ومأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​، حيث يقدم السلطات الطازجة والأسماك المشوية والمأكولات البحرية الشهية. ويعتبر مطعم وبار المسبح هو المكان المثالي لمشاهدة غروب الشمس. وتتوفر الكثير من التفاصيل المدروسة بعناية في جميع أنحاء مكان الإقامة ، مثل زاوية مدفأة مع طاولة دوارة قياسية. يوجد أيضًا سطحًا كبيرًا لمراقبة غروب وشروق الشمس أو لرؤية النجوم.