القماشة القطنية لهذا الموسم

إنسي سمعة هذا القماش غير العصرية، لأن القماشة القطنية من أكثر القطع تنوعًا في هذا الموسم، تبدو القماشة مريحة في سترة فضفاضة أو مع جمبسوت، ويمكن وضعها كونها بليزر فوق قميص أو فستانًا ترتدينه في المساء.

أقرأ أيضًا : لندن تتمرد على المعايير التقليدية لملابس الرجال مع تصاميم "بربري" و"ماكوين"

وتقدم صحيفة "الغارديان" البريطانية، مجموعة من الصور التي ستلهمك بتنسيق قطع مصنوعة من القماشة القطيفة، مع العديد من الملابس المختلفة، لتتألقي بها في هذا الموسم.

الصورة الأولى: سيدة ترتدي قميصًا فضفاضًا من "مانغو"، وبنطال قطيفة من "زارا"، وكذلك حذاء بكعب عالي من "غستيش"، وحقيبة صغيرة من "أنثروبولغي".

الصورة الثانية: فتاة ترتدي سترة فضفاضة من القطيفة من "ستورز"، وبنطال باللون الأبيض من "ماك أوفر هول"، وحذاء برقبة عالية من "مانغو".

الصورة الثالثة: فتاة ترتدي قميص قطيفة ضيق من "نورسبروجيكت"،وسترة من "يوكس"، وبنطال من "غاني"، وشنطة من "دانسلتي"، وحذاء برقبة عالية من "ويسلتز".

الصورة الرابعة: فتاة ترتدي بليزر من "إتش آند إم" وفستان طويل قطيفة من "أوليفانو هول"، وحذاء برقبة عالية من "كورت غيغر"، ونظارة نظر من "بريسم لندن".

الصورة الخامسة: فتاة ترتدي فستانا قصيرا من "وارهاوس"، وقميص قطيفة من "أوربان أوت فتر"، وسترة من "بول آند بير"، وحذاء برقية عالية من "مانغو".

قد يهمك أيضًا  :

معرض للأزياء الراقية في بريطانيا للمصمم التاريخي بالنسياغا

أزياء الأقمشة القطنية المخططة تنتشر بألوانها الجذابة في عالم الموضة 2017