البريطانية هولي ويلوغبي بجانب المذيع ديكلان دونيلي

حصلت مُقدّمة البرامج البريطانية هولي ويلوغبي، على لقب أيقونة جمال هذا العام، ونجحت مقدمة برنامج "I’m a Celebrity" في كسب جمهورها، وهي تقف بجانب المذيع ديكلان دونيلي الذي يشاركها تقديم نفس البرنامج إذ حصلت على نسبة 25% من الأصوات.

 أقرأ أيضًا : هيلين ميرن بإطلالة شبابية من الأبيض والأسود

وتمكنت المذيعة الشهيرة التي تقدم برنامج "This Morning" أيضا، من الحصول على ضعف أصوات منافستها الأقرب، الحائزة على جائزة أوسكار الممثلة هيلين ميرين التي جاءت في المرتبة الثانية في استطلاع أجرته سلسلة متاجر Superdrug.

وأثار الفستان الذي ارتدته النجمة هيلين البالغة من العمر 73 عاما، على السجادة الحمراء، إعجاب جمهورها، كما تم تصويرها وهي ترتدي بكيني أنيقا باللون القرمزي، أثناء قضاء عطلتها في بوليا، إيطاليا قبل 10 أعوام.

وحصلت الملكة إليزابيث على 5% من الأصوات، مما يوضح أنه لا يوجد حاجز بين الجمال والعمر، كما جاءت الملكة ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون، في مرتبة أعلى من دوقة سايكس، ميغان ماركل، حيث حصلت كيت على 9% مقابل 4% لميغان.

وحصدت صاحبة الجلالة على نفس العدد من الأصوات مثل مغنية البوب الأميركية جينيفر لوبيز.

وجاءت المغنيتان إديل وريهانا، وعارضة الأزياء كاتي بايبر، في المراكز العشرة الأوائل لرموز الجمال لعام 2018، وقال سايمون كومينز، المدير التجاري لشركة Superdrug: "إن هولي هي الشخصية الشهيرة الرائعة لهذا العام، فقط أصبحت مشهورة بمظهرها الطبيعي البسيط"، مضيفا: "لقد شهدنا هذا العام تفوقا في الأداء على أساس الجمال الأساسي للمرة الأولى"، مشيرا إلى أن زبائنهم يختارون المظهر الواضح مقارنة بذلك المعقد الذي يتبعه الكثير من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي.

العشرة الأوائل لرموز الجمال:
هولي ويلوغبي: 25٪
هيلين ميرين: 12٪
كيت ميدلتون: 9٪
أديل: 9٪
ميشيل كيغان: 8٪
جينيفر لوبيز: 5٪
الملكة إليزابيث: 5٪
ميغان ماركل: 4٪
ريهانا: 4%
كاتي بايبر: 3

قد يهمك أيضًا  :

هيلين ميرين متألقة في فستان أسود مليء بالأزهار

فساتين بتصاميم محتشمة في إطلالات النجمات خلال مهرجان كان