النجمة مارغوت روبي

أكدت مصممة أزياء النجوم كيت يانغ، على الانتهاء من تصميم الثوب التي سترتدية النجمة مارغوت روبي، إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا الأحد، وقالت أن الثوب كان جاهزًا بالفعل منذ حوالي خمسة أسابيع، وأن لون الثوب سيكون مميزًا وتصممية سيكون مذهلاً.

وتعدّ ليلة توزيع جوائر الأوسكار لحظة محورية في حياة روبي المهنية، ولحظة محورية أيضا فى حياة مصممة ثوبها والفريق القائم على إطلالتها، إذ سيكون عليهم رهانات عالية، وتشرح يونغ إن العثور على بيت الازياء المناسب للتعاون معه، لعمل تصميم مميز أمر ضروري، وتقول أن العلامات التجارية على استعداد لاستثمار الكثير، لإظهار صوره الفائزة بالجائزة على الصفحات الأولى للصحف العالمية وهي في أبهى حلة.

وتقول يونغ أنها تريد ثوباً يتذكرة الجميع، وأن يحاول الكثير من الأشخاص تقليدة لارتدائة في حفل زفاف، أو مناسبة لجمالة ولأن مارغوت روبي ارتدته، ويمثل حفل توزيع جوائز الأوسكار، لروبي، نهاية حملة الدعاية لمدة ستة أشهر ، والتى وصلت ذروتها عندما حصلت على ترشيح أفضل ممثلة.وقامت النجمة بحملة دعائيىة لفيلمها في جولة فى جميع أنحاء العالم، وقد ترشحت لجوائر اخرى (بافتا، غولدن غلوب) تروج حاليا، لفيلمها بيتر الأرنب.

وقامت يانغ أيضا بالتصميم لنجوم الشباب أمثال سيلينا غوميز، ناتالي بورتمان وسيينا ميلر، مما ساعد على تعزيز مكانتها في عالم الموضة، مع جميع زبائنها، وقالت يونج انها تريد مساعدتهم على الفوز، الأمر الذي يمكنة أن يلاقي ردود فعل رائعة من المعحبين.

وقد ساعد تقديم  يونغ لعملائها  فى صوره مثيرة للاهتمام على كسبهم صفقات تجارية كبيرة على مر السنين -كتعاون سيلينا غوميز مع بيت أزياء لويس فويتون وكوتش، وتحول ناتالي بورتمان إلى سفير بيت أزياء ديور وقيام مارغوت روبي بإعلانات كالفن كلاين.