العارضة كاكسمي بروتوس

شاركت عارضة فقدت ساقها بسبب مرض السرطان عندما كانت تبلغ من العمر السادسة عشر في فخر النجوم في حملة أسوس للملابس الرياضية داحضة كل التوقعات بأنها لن تكون قادرة على التمتع بحركة جسدها بحرية .إذ يمكن مشاهدة المدونة الهايتية الأميركية والعارضة كاكسمي بروتوس،  عبر ماما كاكس على الإنترنت، في الإعلانات التي تصدر حديثًا لمتاجر التجزئة وهي ترتدي بنطالا ورديًا وبرتقاليا مع حمالة صدر مطابقة وهي تقوم بوضعيات يوجا مختلفة .

و شخصت السيدة كاكس، البالغة من العمر 28 سنة بمرض بالساركوما العظمية عندما كانت تبلغ من العمر 14 سنة وهو سرطان عدواني هاجم من عظامها ورئتيها وقيل لها في هذا الوقت إنها لن تعيش فقط سوى ثلاثة أسابيع، ولكن بفضل العقاقير التجريبية، قالت إنها تغلب على المرض.

و على الرغم من ذلك كان على كاكسمي أن تقوم بعملية بتر ساقها التي تضررت بفعل المرض، ونتيجة لذلك، تمشي الآن بساق صناعية مع مساعدة عكازات. وفي حملة أسوس الجديدة، لم تذهب العارضة على عكاز مستعرضة  قوتها وتوازنها من خلال عرضها لمجموعة متنوعة وضعيات اليوغا. ويمكن رؤية العارضة بوضوح في إحدى الصور وهي واقفة دون مساعدة من ساقها الصناعية، و تنحني إلى الجانب وتمدد جذعها. والتقط العدسات صورة لكاكمسي وراء الكواليس، وهي تميل إلى الأمام وتصل ساقها الصناعية وتمسك طرفها بيدها اليمنى. ويظهر إعلان الفيديو للحملة الدعائية والذي عرض كاكسمى وهي تتطلع إلى الأمام بحسم قبل الانحناء إلى الأمام على حصيرة اليوغا. وتعكس الحملة تصميم كاكمسى على تحقيق ما تطمح إليه بغض النظر عن بترها.

عندما كانت كاكسمى في السابعة عشر من العمر، قامت برحلة إلى كوستاريكا وسرعان ما استهواها السفر. و بدأت حياتها المهنية في التدوين بجدية، وتوثيق رحلاتها وحياتها كشحض مبتور. ولكنها سرعان ما وجدت السوق متشبعًا جدًا منهذا النوع المدونين عن السفر فاتجهت الى عروض الازياء .