نجمات يرتدين البيجاما

ذكرت محررة في قسم الأزياء، لدى صحيفة ديلي تلغراف، ليزا أرمسترونغ، أن عيد الميلاد هو الوقت الأنسب لتجربة ماهو غير مألوف أو تقليدي: "يلتصق في ذهني رؤى صوفيا لورين أو لورين باكال في جميع الأوقات ولكن بالأخص في عيد الميلاد".

دعونا نقول إن البيجاما لم تعد للنوم أو للمكوث في داخل المنزل فقط، بعد أن كانت من القطع المفضلة لدى بعض النجمات، اللواتي كن يرتدينها في الإطلالات النهارية وحتى على السجادة الحمراء. لن تكون البيجامات من اتجاهات الموضة المفضلة لدى والدتك أو أي سيدة كبيرة في العمر، إذ سيصعب عليهن تقبل ارتدائها في الأماكن العامة والحفلات.

ولكن مع تغير الموضة والتوجهات الحالية نجد أن ارتداء إيرين واسون هو اتباع لأسلوب جرئ للغاية من خلال ارتدائها بدلة ناعمة من جان بول غوتييه مستوحاة من البيجاما في حفل الأوسكار لهذا العام، بينما اختارت الممثلة جولييت بينوش بيجاما حريرية سوداء لحفل عشاء أقيم بمناسبة أسبوع الموضة للأزياء الراقية.

ويمكنك أن ترتدي هذا النوع من التنسيقات المريحة للإطلالات النهارية أو إطلالات السفر، لأنها تتميّز بالبساطة وتعطيك راحة عند الحركة وهي مناسبة لموسم الاحتفالات الذي نحن على مقربة منه.