هايدي كلوم

حرصت هايدي كلوم، على أن تبرز من بين الحشود باختيارها لإطلالتها لحضور حفل توزيع جوائز "iHeartRadio آي هارت راديو" الموسيقية، في لوس أنجلوس، الخميس الماضي، وكونها عارضة أزياء وشخصية تلفزيونية مشهورة، فهي لا تفشل أبدًا في اختياراتها للأزياء الأنيقة.

وظهرت كلوم البالغة من العمر 45 عامًا على السجادة الحمراء، مرتدية فستانًا قصيرًا واسعًا مطبوعًا بطبعة النمر باللون البني "الشوكولاتة"، يتميز بحافة غير متناظرة ووشاح طويل مطابق، وقد نسقت معه زوجًا من الأحذية العالية من الساتان باللون البني، ووصل طوله أعلى حد الركبة ذو كعب عال لإطلالة جذابة.

اقرا ايضا :

وفاة أشهر عارضة أزياء روسية في القرن الماضي

 

وصففت النجمة الشهيرة شعرها الطويل في موجات فضفاضة وتركته منسدلًا بطبعته على ظهرها وكتفيها، كما ظهر على السجادة الحمراء مجموعة من المطربين الشباب، أمثال بوبي وتيفاني يونغ.

واختارت المغنية بوبي، زيًا غريبًا للحدث السنوي، حيث ارتدت البالغة من العمر 24 عامًا، ثوبًا ذا أكمام صفراء وبرتقالية مع نقش لجمجمة على المقدمة وجملة: "اذهب إلى الجحيم"ن بينما ارتدت المغنية تيفاني يونغ ذات الـ 29 عامًا، فستانًا أبيضًا قصيرًا مع حافة سوداء، وأضافت وشاحًا شفافًا مع حواف سوداء وأحذية عالية الفخذ ذات الكعب العال.

وتألقت المغنية الشابة بيبي ريكسا، بإطلالة جمعت فيها بين الأسلوب الذكوري مع لمسات من الأنوثة، حيث اعتمدت جمبسوت أسود مستوحًى من بدلات التوكسيدو، ونسقت معه قبعة مميزة لها ربطة، وحذاء بكعب عال ومجوهرات باللون الأسود.

قد يهمك ايضا

الرجال يظهرون حبهم للأزياء في حفلات جوائز الأوسكار

مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك