ليس ايفانز وزوجها لوان جروفود

نجحت ليس ايفانز وزوجها لوان جروفود في جذب الأنظار إليهما حينما وصلوا إلى الحفل السنوي الـ 12 لمنظمة"Chrysalis Butterfly " في برينتوود، كاليفورنيا، ليلة السبت.يرجع ذلك بسبب ظهور ليس ايفانز ببطنها الحامل في فستان أحمر فاتح اللون، وتبلغ ليس 41 عاماً ، والتي تنتظر ميلاد طفلها الثاني.وكشف فستان ليس المصمم

بفتحة رقبة علي شكل حرف V، عن منطقة الصدر بالكامل، وبطنها الحامل الكبيرة جعلتها تبدو متغيرة على عكس جسمها النحيل الذي كانت تتمتع به.واستكملت ليس شكلها من خلال حقيبة متناسقة وحذاء بوت أحمر مع طلاء الشفاه الأحمر الكريزي، وحافظت الفنانة على بساطة ماكياجها ، وتألقها الطبيعي حيث جعلت شعرها ناعما ورفعته بعيدا عن وجهها.


ووقف زوجها إلى جانبها بكل فخر ، ووضع يده على بطنها بغية التقاط الصور الفوتوغرافية.
وبدا زوجها ،39 عاما، وسيما في بدلة سوداء بسيطة ، وقميص أبيض مغلق ذات أزرار سفلية ، بينما ابقي بعضها مفتوحة ببساطة.
وتزوج الثنائي عام 2007 بعد التقائهما في  102 Dalmations ولديهما طفلة تدعى "ايلا" تبلغ من العمر ثلاث سنوات.
وتحدث لون السنة الماضية عن الصعوبة التي واجهاها أخيراً للإنجاب ، حيث اضطر إلى الخضوع لعلاج التلقيح الاصطناعي، الذي عمل لحسن الحظ  من المرة الأولى.
وبالرغم من أنهما خاضا شعور أن يكون لديهما طفلاً منذ إنجابهما "ايلا " ، فقد اعترف لوان انه كان مرعوبا بشأن أن يصبح والدا قبل ولادة طفلته الأولى عام 2009.


وقال " هذا أمر صعب، أنني متأكد أننا ليس لدينا أي فكرة عن ما نتوجه إليه، ولكننا نحب بعضنا كثيرة ، ونأمل حقا أن يخلق ذلك بيئة من الحب والسعادة