بوسي سكر

أعلنت "ملكة الكروشية"، المصممة بوسي سكر، عن تصميمها مجموعة جديدة من مكملات الأناقة باستخدام فن الكروشية.

وأكدت سكر في حديثها مع "صوت الإمارات" أنها لم تسعى للحصول على لقب "ملكة الكروشية"، مضيفةً أن تميزها في استخدام فن الكروشيه وتوظيفه في تصميم العديد من الأشياء من مكملات أناقة وغيرها من الأشياء كان سبب حصولها على اللقب، وأنها سعيدة جدًا به.

وكشفت بوسي أنها "صممت مجموعة جديدة من مكملات أناقة من حلي وحقائب وتعليقات للحقائب وغيرها من الأشياء واستخدمت فن الكروشيه في تصميم كل هذه المكملات".

وأضافت "استخدمت خيوط القطن السميك لأنه أفضل من الصوف كثيرًا فهو يتناسب مع المناخ وبرودته في فصل الشتاء ويناسب الفترة الصباحية والخروج في وقت الصباح".

وتابعت "استخدمت العديد من الألوان وركزت على الألوان الأساسية الموجودة والمتوافرة لدى كل شخص كما أنني دمجت بين العديد من الألوان مع بعضها البعض حتى يعلو من قيمة التصميم ويصبح أكثر عملية ويناسب أكثر من لون في الملابس".

وأوضحت أنها "استخدمت أيضًا العديد من الألوان المبهجة حتى تضفي مزيد من البهجة على من ترتديه لاسيما في فصل الشتاء ومع التعرض للتقلبات المزاجية".

وبينت أنها "صممت حلي وحقيبة بنفس الشكل ونفس الخيوط وألوانها وصممت حلي أشبه بالبرقع السيناوي وصممت له حقيبة من الجلد وعليها نفس البرقع بشكله وبألوانه".