الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

أصدر رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مرسوماً اتحادياً بترقية سيف أحمد مصبح السويدي إلى درجة وكيل وزارة، وتعيينه وكيلاً لوزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون الموارد البشرية. كما أصدر مرسوماً اتحادياً آخر بتعيين ناصر ثاني جمعة محمد الهاملي وكيلاً لوزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون التوطين.
ويحمل السويدي درجة الماجستير في إدارة الأعمال (تخصص تخطيط استراتيجي وقيادة)، وعمل مديراً لمكتب عمل عجمان منذ عام 2006، وعمل في عام 2010 مديراً لإدارة مراكز الخدمة "تسهيل" في الوزارة، ليكون مسؤولاً عن تأسيس أول نموذج لمركز خدمة اتحادي وفق معايير حقوق الامتياز، ومن ثم وكيلاً مساعداً لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة منذ عام 2012.
أمّا الهاملي فقد شغل منصب الوكيل المساعد لقطاع التنسيق الحكومي في وزارة شؤون الرئاسة منذ 2012، وقد ترأس العديد من اللجان التوجيهية وفرق العمل الوطنية التي شكلت بالشراكة مع الجهات والمؤسسات الحكومية والمحلية، وكذلك من القطاع الخاص، التي هدفت إلى تطوير العمل الحكومي وإيجاد الحلول والمبادرات للقضايا المجتمعية.
ومن أبرز المشروعات والمبادرات والدراسات والسياسات العامة التي عمل وأشرف عليها، مبادرة "أبشر" لتعزيز مشاركة الكوادر الوطنية في سوق العمل ونظام التوطين في القطاعين المصرفي والمالي وغيرهما من المبادرات والمشروعات. وشغل سابقاً منصب مدير تنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، وأسهم في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للهيئة "2010-2011" من خلال تطوير عدد من المبادرات الاستراتيجية.
ويحمل الهاملي درجة الماجستير في الموارد البشرية من جامعة بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأميركية.