جامعة الشارقة

اختتم معهد القيادة في التعليم العالي بجامعة الشارقة مخيم قادة المستقبل الإماراتي والذي يأتي ضمن مبادرة برنامج «قادة المستقبل الإماراتي»، إحدى مبادرات معهد القيادة في التعليم العالي، والتي تهدف إلى الاستثمار في المواهب الإماراتية الشابة والعمل على إكسابهم مهارات القيادة.

وأكد الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة أن الجامعة تركز دائماً على طرح مثل هذه المبادرات كجزء من خطتها الاستراتيجية في دعم الطاقات البشرية من الطلبة المواطنين لتأهيلهم علمياً وبحثياً للاندماج في سوق العمل. وأكد الدكتور ماهر عمر، مدير معهد القيادة في التعليم العالي حرص المعهد الدائم على تنفيذ مبادرات وبرامج تدريبية تعزز المهارات القيادية للطلبة.

من جهة أخرى، وحضور مدير جامعة الشارقة، ينظم مكتب نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا بالتعاون مع (لجنة المرأة والبحث العلمي) التابعة لقسم العلاقات المجتمعية للبحث العلمي في جامعة الشارقة، المنتدى الثاني للمرأة في البحث العلمي بعنوان «تعزيز دور المرأة في البحث العلمي والابتكار» وذلك بالتزامن مع «المؤتمر العالمي السابع للمرأة العربية في الحوسبة» اللذين سينعقدان هذا الأسبوع على مدار يومي 25 و26 أغسطس 2021 م، بالتعاون مع رعاة المؤتمر، وبمشاركة عدد من المؤسسات والمنظمات والشركات.

قد يهمك ايضا

مدير جامعة الشارقة يؤكد أن مسبار الأمل وضع الإمارات على خارطة العالم الفضائية

بلحيف النعيمي يثني على جهود جامعة الشارقة في تطوير منظومة الدراسة