نادي "الهلال" السعودي

أعلن نادي "الهلال" السعودي عن عودة نجومه الثلاثة ياسر الشهراني وسلمان الفرج والكوري كواك للتدريبات بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم وأبعدتهم عن آخر مباريات الفريق الهلالي.

وانتظم الثلاثي مع بقية زملائهم في مستهل الاستعدادات الأخيرة للفريق قبل استقبال نظيره الأهلي الإماراتي الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد أن أعطى الجهاز الطبي الضوء الأخضر بقدرة الثلاثي على المشاركة في المباراة.

من جانبه، قرر مدرب الفريق اليوناني دونيس إغلاق التدريبات حتى موعد المباراة المرتقبة، في حين تحظى المباراة باهتمام إعلامي مبكر في الشارع الرياضي السعودي ومتابعة لتحركات الفريقين ورصد ردة الفعل الإعلامية سواء من جانب الروماني أورلايو كوزمين مدرب الأهلي الحالي والهلال سابقاً أو من بعض اللاعبين خاصة ياسر القحطاني الذي يلعب دوراً مهماً في رفع معنويات زملائه رغم أنه لن يكون معهم في المباراة لعدم اكتمال جاهزيته.

وعلى الصعيد الإداري، يبذل الأمير نواف بن سعد رئيس النادي السعودي جهداً مضاعفاً للوقوف بجانب اللاعبين من أجل رفع الحالة المعنوية حيث يتواجد في جميع حصص التدريب ويعقد الاجتماعات مع جميع مكونات الفريق.

وفي سياق متصل، تجهز جماهير الهلال لعمل تيفو مميز يظهر في المباراة، حيث قام النادي بمخاطبة الاتحاد الآسيوي لإبلاغه بمشروع تيفو يتضمن دلالات على اللحمة السعودية الإماراتية فيما يتوقع أن تسجل الجماهير الهلالية حضوراً كثيفاً في ملعب الملك فهد الدولي سيساعد بدون شك في إنجاح فكرة التيفو.