فريق دبا الفجيرة

أهدى دبا الحصن جاره دبا الفجيرة بطاقة الصعود الأولى وأشعل صراع البطاقة الثانية عقب تعادله المثير مع ضيفه دبي 4-4 خلال اللقاء الماراثوني الذي جمعهما أمس السبت على الملعب الحصناوي ضمن الجولة 21 (قبل الأخيرة) لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم .

وبهذا التعادل تراجعت حظوظ "أسود العوير" في المنافسة، بعدما أصبح ثالثا برصيد 43 نقطة خلف الشعب الذي أعتلى المركز الثاني برصيد 44 نقطة، وأصبح طريق "الكوماندوز" ممهدا إلى الأضواء في حالة فوزه على مسافي في الجولة المقبلة .

وعمت الافراح مدينة دبا الفجيرة بصعود فريقها رسميا لدوري الخليج العربي بنقاطه ال47 السابقة بعد أن خلد للراحة هذا الأسبوع لتصبح مباراته المرتقبة أمام الذيد من أجل الظفر بدرع الدوري والتتويج .

أما عن مجريات المباراة بين دبا الحصن ودبي فقد اتسمت بالقوة والإثارة من الفريقين، وإن كان الأخضر الحصناوي هو الأفضل والأكثر خطورة في شوط اللعب الأول الذي انتهى بتقدمه 2-1 .

وكانت أولى المبادرات الحصناوية حصوله على ركلة جزاء عند الدقيقة العاشرة ارتكبت مع اللاعب محمد سرور ونفذها بنفسه، لكن القائم الأيسر كان لها بالمرصاد منقذا دبي من هدف محقق، قبل أن يفتتح سالم جاسم التسجيل لدبا الحصن عند الدقيقة ،25 ثم أردفه الغابوني جينيس بالهدف الثاني في الدقيقة 35 من تسديدة مباغتة من خارج الصندوق يسأل عنها حارس دبي جمال عبدالله، ليجد أبناء العوير أنفسهم في وضع حرج، حتى تمكن الإيفواري أمانغو من تقليص الفارق بالهدف الأول عند الدقيقة 43 .