الدراج عامر محمد الدهماني في فوزه

انطلق الموسم الجديد لاتحاد الدراجات بسباق الجولة الأولى من بطولة كأس نائب رئيس الدولة للهواة المواطنين التي تتضمن 7 جولات تقام على مدار الموسم برعاية مجموعة الشعفار للعام الثاني على التوالي.
وشهد تدشين الموسم الذي أقيم على كورنيش الممزر بدبي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الدراجات وجمهور كبير من محبي اللعبة، وشارك في السباق 64 دراجاً وبلغت مسافته 60 كم في 14 دورة، وحفل السباق بمنافسة قوية ومثيرة اتسمت بالندية بين المتسابقين من الدورة الأولى وحتى الدورة الأخيرة، ويعتبر خير بداية لموسم الدراجات الأمر الذي يؤكد أن المنافسة على لقب البطولة ستكون قوية نظراً للاستعداد الجيد للدراجين والارتفاع الملحوظ في المستوى الفني.

وأسفرت نتائج السباق النهائية عن فوز الدراج عامر محمد الدهماني الذي نجح في إنهاء السباق بعد منافسة قوية ومثيرة مع بقية المتسابقين في ساعة و27 دقيقة و27 ثانية وبمعدل سرعة متميز بلغ 37 كم/‏ ساعة وجاء وليد عبيد البلوشي في المركز الثاني وعبدالله المرزوقي في المركز الثالث.

وشارك في تحكيم السباق الحكم العام سيف سرور الشرقي وحكم الوصول عبدالله الحوسني والحكم الميقاتي نبيلة حسن وحكام الطريق عبدالله شره ويوسف التفاق ومحمد السعدي ومحمد إبراهيم والحكمان الجديدان علي الموسى وغريب غانم.

وعقب نهاية السباق قام أسامة أحمد الشعفار رئيس الاتحاد وعبدالناصر عمران الأمين العام وعبدالكريم الزرعوني رئيس اللجنة الفنية ونايف عبدالعزيز جكة الأمين العام المساعد والملازم أول أحمد الحوسني من شرطة دبي بتوزيع الجوائز على الفائزين .

وأكد أسامة الشعفار أن مشاركة 64 دراجاً في الجولة الأولى يؤكد نجاح البطولة والأهداف المرجوة منها وفي مقدمتها تشكيل منتخب يمثل الدولة في البطولات القارية، ولفت إلى الاستفادة من المستويات العالية للاعبين وحبهم المنافسة على ميداليات فوق 40 سنة.