المخيم الصيفي للرياضات البحرية

أختتمت مساء يوم أمس فعاليات المخيم الصيفي الاول للرياضات البحرية الذي نظمه نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي تحت شعار / عيش حياة البحر/ بمشاركة 100 مشارك مثلوا الأعمار من 12 وحتى 16 سنة .

و قد رصد نادي الشارقة للرياضات البحرية كافة الإمكانيات المتاحة لنجاح النسخة الأولى من المخيم الذي تم اعتماده ليكون أحد أهم الأنشطة البحرية التي ينظمها النادي هذا الموسم .

كما رصد النادي مجموعة من الأهداف البناءة والتي نجح في تحقيقها من خلال تنظيم المخيم والتي من شأنها تعزيز الدور المجتمعي للنادي وتوفير فرص الممارسة الرياضية البحرية الترويحية وبث روح الولاء والانتماء والروح الوطنية بين الأطفال والشباب من خلال ممارسة الانشطة البحرية واكتشاف مواهب الأطفال والشباب وتطوير أدائهم واستثمار وقت الفراغ خلال الصيف لدى الأطفال والشباب بما يعود بالنفع عليهم وأسرهم والمجتمع.

و قد شمل برنامج المخيم على الفعاليات البحرية المنوعة منها حصص تعليمية للدراجات المائية والتجديف والكياك والكشافة البحرية و كرة قدم والطائرة الشاطئية بالاضافة الي عدد من الانشطة الترفيهية و الرحلات .

و اكد سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة البحري ان المخيم حقق كل أهدافه المرصودة وساهم في نشر الرياضات البحرية واكتشاف محبيها مشيدا بدعم مجلس الشارقة الرياضي ومساهمته الكبيرة في نجاح الحدث.