لاتحاد السعودي للجودو

عقد مجلس الإدارة للاتحاد السعودي للجودو اجتماعه الأول عقب اعتماد تشكيل المجلس من معالي رئيس هيئة الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ ، وتم برئاسة رئيس الاتحاد العميد ركن خالد العريني وحضور الأمين العام والأعضاء مشعل الجويره والدكتور نبيل الحسن وحسين المالكي والعميد محمد الرويلي.

ورحب رئيس الاتحاد في بداية الاجتماع بالأعضاء، متمنيا لهم التوفيق في مسيرتهم المقبلة لتطوير الاتحاد، ومعبرًا عن شكره لرئيس هيئة الرياضة لاعتماد تشكيل المجلس الجديد للاتحاد.

وأوضح العريني أن الاجتماع الأول لمجلس الادارة شهد رسم الإستراتيجية العامة للاتحاد وفق رؤية المملكة 2030م، التي ستمكن من تحقيق هدفين أساسيان أولهما نشر اللعبة في أنحاء المملكة وثانيها تحقيق الإنجازات على المستويات العربية والإقليمية والقارية والعالمية، مشيراً إلى أن اتحاد الجودو يبحث حالياً عن عقود رعاية مع عدداً من الشركات.

وأبان أن المجلس فتح الباب أمام الشركات لرعاية الاتحاد أو البطولات والمسابقات التي ينظمها الاتحاد، بالإضافة إلى توجيه الأمين عام الاتحاد لتراس لجنة تطوير للاتحاد تبدأ مهامها من الأحد المقبل، وتضم رؤوساء اللجان، لتقديم مقترحاتها خلال ورشة عمل الأحد المقبل، على أن ترفع رؤية الاتحاد لعرضها للجنة الأولمبية السعودية خلال شهر من تاريخه.