بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

انطلقت صباح اليوم الجمعة منافسات تصفيات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي يشرف على تنظيمها اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة تحت شعار #المساهمة_في_بناء_جيل_قوي .

وأجريت في الفترة الصباحية عملية وزن اللاعبين المشاركين في التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي ستقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي في شهر أبريل من العام القادم 2017.

وشارك في عملية الوزن 121 لاعباً ولاعبة يمثلون دول مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والأردن والكويت ودولة الإمارات وفلسطين والفلبين والهند ولبنان وقطر وروسيا وسوريا وتركمانستان واليمن.

وأشرف على عملية الوزن نخبة من الكوادر الوطنية للجوجيتسو يتقدمهم مستشار لعبة الجوجيتسو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس رضا منفردي والإداري أحمد جناحي وعدد كبير من الكوادر البحرينية الذين يعلمون تحت مظلة اللجنة الفنية للبطولة التابعة لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس.

واشتملت عملية الوزن على الحزام الأبيض لفئة السيدات والحزام الأبيض لفئة الرجال، والحزام الأزرق لفئة الرجال، وأحزمة البنفسي والبني والأسود، إضافة إلى الوزن المفتوح.