الاتحاد العربي للكاراتيه

رأس رئيس الاتحاد العربي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص الاجتماع الأول للاتحاد عقب تزكيته يوم الجمعة الماضية من الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكاراتيه كرئيس للمجلس للأربع أعوام المقبلة .

وانعقد الاجتماع بالرياض بحضور رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه انطونيو سبينوس ونوابه الإماراتي اللواء ناصر الرزوقى والتونسي البشير الشريف وتواجد أعضاء المجلس الذين تم تزكيتهم وهم العراقي عادل غيلان والمصري محمد الدهراوي والليبي جمال رحومه والإماراتي فخر الدين عبدالمجيد كنواب للرئيس .

وتم خلال الاجتماع الموافقة على إقامة البطولة العربية للكاراتيه خلال عام 2018م الجاري في جمهورية مصر وإقامة البطولة العربية للكاراتيه لعام 2019م المقبل في البحرين وسيتم تحديد المواعيد بشكل نهائي بعد الرجوع للروزنامة الاتحاد الدولي للكاراتيه .

وتم خلال الاجتماع الموافقة على إعادة تشكيل جميع اللجان بالاتحاد وقد طلب من الاعضاء تزويد الأمانة العامة بسيرة ذاتيه عن من يرغبون الترشح للجان ليتم اختيار الأفضل لقيادة هذه اللجان كما تم مناقشة بعض الأمور الفنية مثل إضافة وزن تحت 55 كجم وتفعيل بعض المقترحات من الأعضاء في الجانب الفني .

من جانبه أبدى نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه اللواء ناصر الرزوقى سعادته باختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد العربي وقال :" المملكة العربية السعودية جمعتنا على أرضها صف واحد ، مثنيا على الدكتور إبراهيم القناص الذي أضاف للكاراتيه على المستوى المحلى أو العربي أو الدولي من خلال الخبرة الكبيرة التي يمتلكها فهو خير من يمثلنا ولدينا الثقة بأن الاتحاد بتشكيلة الجديد الذي يضم مجموعة من الكوادر الشابة والطموحة قادر على رفع مستوى الكاراتيه العربية .