الأميرة رحمة بنت الحسن

افتتحت الأميرة رحمة بنت الحسن ، رئيسة اتحاد الجمباز السبت ، اجتماعات المكتب التنفيذي لاتحاد دول المتوسط للجمباز ، وقدمت الشكر للاتحاد المتوسطي على قبول الاتحاد الأردني عضوًا عاملًا في الاتحاد عام 2012 ، واستعرضت الإنجازات التي حققها الاتحاد منذ تأسيسه عام 1995 على مستوى حضور للعبة محليًا وعربيًا ودوليًا ، إضافة لتطوير الكوادر المساندة.

بدوره قدم رئيس اتحاد دول المتوسط ، ميشيل ليغليز ، وهو يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي شكره لسموها على حضورها وافتتاح أعمال المكتب التنفيذي ، مشيدًا بنشاط الاتحاد الأردني والاحترام الذي يحظى به من قبل الاتحاد الدولي للجمباز وهيئاته المختلفة ، وهنأ بأسم الحضور أسرة الاتحاد على ما حققته الجمباز الأردنية في هذه الفتره القصيرة والتي أهلته لينال عضوية الاتحاد المتوسطي نظرًا لفاعليته في المحافل الدولية والقارية للجمباز.

وناقش المكتب التنفيذي مكان البطولة السنوية للناشيين وتوقيتها، والتعديلات المقترحة على النظام الأساسي ونظام البطولات ليتم إقرارها خلال اجتماع الجمعية العمومية بالإضافة إلى بعض القرارات الإدارية الأخرى.

وزار المجتمعون مقر الاتحاد في صالة الأميرة رحمة للجمباز واطلعوا على المرافق المختلفة ، وأشادوا بالإمكانات المتوفرة في الاتحاد وقاعته التدريبية.