فريق كاين

تغلب فريق كاين على فريق إستاد ريمس  بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب ميشيل دورنانو في مدينة كاين الفرنسية ضمن الجوالة الـ 36 من مباريات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورفع نادي كاين الذي يحل متأخرًا في المركز الـثامن عشر رصيده إلى 33 نقطة، بينما بقي نادي ريمس في المركز العاشر برصيد 49 نقطة.

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة ذاتها، تعادل فريق أميان مع فريق تولوز بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب ليكورن في مدينة أميان الفرنسية، ليصعد تولوز إلى المركز الخامس عشر برصيد 38 نقطة، بفارق 3 نقاط عن خصمه أميان في المركز السادس عشر.

اقرا ايضا:

هاري كاين يتعادل إيجابيًا لفريقه توتنهام أمام ليفربول

 

وفاز فريق نيم على ضيفه فريق موناكو بهدف دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثامن، بينما يحل موناكو في المركز الـ 17 برصيد 33 نقطة في ترتيب الدوري.

وفي ديجون، حقق فريق ديجون فوزًا في أرضه على فريق ستراسبورغ بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة نفسها، بيد أنه ما زال في المركز قبل الأخير برصيد 31 نقطة، وحل ستراسبورغ في المركز الـحادي عشر برصيد 46 نقطة.

وفي مدينة نيس الفرنسية، تعادل فريق نيس الذي يحل في المركز السابع مع فريق نانت في المركز العاشر بهدفٍ لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب أليانز ريفييرا.

وتبقى ثلاث مباريات من الجولة الـ 36 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم ستقام غدًا، حيث سيواجه فريق رين فريق غينغان، وليل مع بوردو، وأولمبيك ضد ليون.

قد يهمك ايضا:

كارداشيان تتألّق بفستان مِن الدانتيل بتوقيع "وانغ

كاين مدينة تتميز بمتحف الحرب والكثير من النزهات