الأردن في منافسات بطولة قطر

 يشارك الأردن في منافسات بطولة قطر الدوليه الرابعه للكاراتية التي تنطلق في صالة نادي الريان في العاصمة القطرية الدوحة يوم غد الجمعة.

ويشارك في البطولة منتخبات وفرق من 24 دولة وهي الجزائر والنمسا و اذربيجان و البحرين وكرواتيا و فرنسا واليونان وايطاليا و لاتفيا و ماليزيا و المغرب و نيبال وعمان وفلسطين وقطر والسعوديه واسبانيا و تايلند و تونس وتركيا و اوكراينا و الامارات و اوزبكستان والاردن .

وكان رئيس اتحاد الكراتيه رئيس وفد المنتخب الوطني الى البطولة المهندس معين الفاعوري التقى اللاعبين يوم امس وحثهم على بذل اقصى جهودهم خلال المنافسات لتمثيل الاردن خير تمثيل ورفع العلم الاردني على منصات التتويج .

كما ابدى اداري الوفد رائد مسعود تفائله الكبير بصعود لاعبي المنتخب على منصات التتويج لما يتمتعون به من معنويات عاليه و و وصولهم للجاهزيه الفنيه التي تؤهلم لذلك.

وتجري اليوم الخميس عملية التسجيل والاجتماع الفني والقرعه .

واشادرئيس لجنة التنظيم في البطولة بجهود رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد العربي مصطفى الفاعوري لجهوده المميزه بالمشاركه في تنظيم البطولة التي يشارك فيها ايضا الحكام الاردنيين عبدالحفيظ عاليه وعبير حسني و محمد عفانه و محمد العوايشه.

ويمثل الاردن في منافسات البطوله وفق ما ذكر الناطق الاعلامي لاتحاد الكراتيه الدكتور نايف سعاده، الناشئين خالد النجداوي وزن- 57 كغم و علي الحباشنه وزن -70 كغم و علي اسماعيل وزن + 70 كغم الشباب خالد الشحروي وزن -68 كغم ومازن الجعيدي وزن -76 كغم و موسى دغش وزن +76 كغم.

الرجال ضياء هشام كاتا و خالد اسماعيل وزن -60 كغم و عبدالرحمن مصاطفه - 67 كغم و محمود السجان وزن -75 كغم و ثائر حرب وزن - 84 كغم ومعتصم بالله خير وزن +84 كغم --(بترا)