الأهلي السعودي للطائرة

واصل الاهلي السعودي نتائجه المميزة والمنافسة بقوة على لقب بطولة الأندية الخليجية الـ 34 للكرة الطائرة بعد أن حقق اليوم الفوز الثالث على التوالي على حساب بني ياس الاماراتي بنتيجة 1/3 جاءت نتائج الاشواط كالتالي : 25/18 , 20/25 , 24/26 , 18/25.

وكان فريق الهلال خسر مباراته الثانية أمام اتحاد الشرطة القطري بنتيجة 0/3 جاءت نتائج أشواطها كالتالي :21/25 , 26/28 ,25/27 , وبهذه الخسارة أصبحت فرصته ضئيلة في المنافسة على اللقب الخليجي، ونجح الريان القطري من تجاوز العربي الكويتي بسهولة بنتيجة 0/3 وجاءت نتائجها كالتالي : 19/25 , 15/25 , 21/25.

من جهة أخرى تخضع الفرق الخليجية الثمانية المشاركة في بطولة أندية الخليج الـ34 للكرة الطائرة المقامة حاليا في جدة إلى راحة اليوم الثلاثاء بعد ثلاث جولات لعبت خلال الأيام الماضية وستعاود الفرق ركضها يوم بعد غد الأربعاء لتحديد ملامح المنافسة على لقب البطولة ووضعت اللجنة العليا المنظمة برنامج ترفيهي للفرق المشاركة خلال يوم الراحة تشمل زيارة جدة التاريخية والكورنيش وعدد من المولات الرئيسية في جدة فيما ستستغل بعض الفرق يوم الراحة في الذهاب الي مكة للعمرة .

من جهة أخرى أكد رئيس لجنة الحكام بالبطولة العماني أحمد اليافعي أن البطولة لم تشهد أي مشاكل تحكيمية ولله الحمد معتبرا ذلك دليلا على أن جميع الحكام المشاركين يعدّون من أبرز الحكام في دول الخليج اضافة الى ذلك الثقافة التي يتمتع بها اللاعبون ومعرفتهم بقانون اللعبة والتعديلات الجديدة التي أسهمت في نجاح المباريات إلى بر الأمان وكذلك التعاون الكبير من قبل رؤساء الوفود .

وأشاد اليافعي بالاتحاد السعودي لكرة الطائرة وعلى رأسهم رئيس الاتحاد فهد الحريشي وبقية الأعضاء من خلال توفير جميع الإمكانيات لتحقيق سبل النجاح لهذه البطولة , متمنيا لجميع الفرق المشاركة .