التجمع الرياضي للأندية

حقق التجمع الرياضي للأندية المشاركة في فعاليات مجلس الشارقة الرياضي، نجاحًا كبيرًا، مساء الجمعة، خلال التواجد الحاشد الذي حضره ممثلو الأندية في نادي الذيد الرياضي الثقافي. حضر التجمع مدير إدارة الخدمة المجتمعية في مجلس الشارقة الرياضي مشرف عام الفعاليات الصيفية سعيد العاجل.

وجرى تنظيم بطولة السباحة والألعاب المائية للمشاركين، بجانب تنظيم بطولة الرماية وبطولة كرة قدم الصالات، وأقيمت وسط حضور كبير وتصفيق عالٍ وتشجيع متواصل من قبل جماهير الأندية المشاركة. وحرص العاجل والحضور على مصافحة الفرق، وحث المشاركين جميعًا على اللعب النظيف والتنافس لتحقيق المراكز الأولى في البطولة.

وأوضح العاجل أن الهدف من هذا اللقاء الصيفي الرياضي، تنمية روح التنافس بين الأندية وتشجيع المواهب الرياضية على العطاء وتنمية قدراتها. بعدها بدأت البطولات الثلاث وأسفرت في نهايتها على تحقيق نادي الذيد المركز الأول في بطولة السباحة والألعاب المائية 50 نقطة، ونادي الشعب المركز الثاني 33 نقطة، ونادي دبا الحصن المركز الثالث 12 نقطة.

وفي بطولة الرماية أسفرت النتائج عن فوز نادي الذيد بالمركز الأول، بمجموع 220 نقطة، والمركز الثاني نادي الشعب 175 نقطة، والمركز الثالث دبا الحصن 172 نقطة. وفي بطولة كرة القدم الصالات حقق المركز الأول نادي دبا الحصن، والمركز الثاني نادي مليحة (نتيجة 2-1).