أبطال "جوجيتسو الصغار"

كرمت شركة بني ياس للألعاب الرياضية فريق السماوي لصغار الجو جيتسو، الفائز بـ 36 ميدالية في بطولتي العين المفتوحة وكأس السوبر للصغار. جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامها مجلس إدارة الشركة برئاسة سهيل سعيد العامري مساء أمس الأول في مقر في الشامخة الجديدة، وحضر الاحتفالية أعضاء مجلس الإدارة، بخيت المحرمي المشرف على الألعاب الفردية، وجريب الحارثي وسليم الجنيبي، والمدير التنفيذي للشركة، سعيد الكثيري وخالد المنهالي مدير الألعاب الفردية، والجهازان الفني والإداري لفريق الجوجيتسو بالنادي.
وبدأت الاحتفالية باستعراض لمباراة جو جيتسو بصالة الشركة بين لاعبي النادي نالت استحسان الجميع.
وفاز لاعبو بني ياس بـ 36 ميدالية ملونة خلال البطولتين، عبارة عن 14 ميدالية ذهبية ومثلها فضية وثماني برونزيات، الأمر الذي جعل إدارة الشركة تحرص على تكريمهم من أجل مزيد من الإنجازات.
ويضم الفريق السماوي 24 لاعبا شاركوا في مختلف الأوزان بالبطولتين، وحصد اللاعبون 18 ميدالية في بطولة العين المفتوحة ومثلها في كأس السوبر، وضمت قائمة الفريق السماوي كلاً من علي حجي سيف محمد وأحمد علي المصعبي وباسم العماشي وفراج خالد العولقي وعلاء عبد الرحمن وعمر ياسر وراكان النهدي وخالد محمد وصالح سلطان وسلطان محمد ومحمد حجي وعبد العزيز عادل عيسى نصيب ومهدي خالد العولقي وباسل عبد الكريم ومحمد علي المصعبي وعادل المرزوقي ويقود الفريق تدريبيا البرازيليان فرناندو كوسيني وأورلي دي أوليفيرا.