منصور بوعصيبة

أشاد مدير فريق سكاي دايف دبي منصور بوعصيبة بنتائج دراجي سكاي دايف دبي خلال الطواف وصدارتهم للمراحل الثلاثة الأولى، مشيرًا إلى أن الهدف من المشاركة في الطواف هو الفوز بلقب النسخة الرابعة والاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي.

وأكد بوعصيبة سعادته بنتائج الفريق مشيرًا إلى أن الفريق يهدي كعادته جميع إنجازاته لولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الأب الروحي للفريق والداعم الأكبر له الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، كما أهدى النتائج المشرفة للفريق إلى عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الذي يقف بقوة وراء الفريق وإنجازاته.

وطالب بوعصيبة الفريق بأن يواصل نجاحاته بالشكل الذي يليق باسم الفريق وباسم دبي كونه أحد الفرق الإماراتية التي تشارك في الحدث وتسعى للفوز والتتويج بلقبه رغم قوة المنافسة وتميز الفرق والمنتخبات المشاركة.

وأشاد مدير فريق سكاي دايف دبي بالكوكبة التي تمثل الفريق في الطواف وبباقي أعضاء الفريق الذين يواصلون استعداداتهم للمشاركة في كافة الطوافات الدولية التي تقام خلال الأشهر المقبلة وذلك في إطار استكمال نجاحات الفريق التي حققها على مدار الموسمين الماضيين على المستوى الدولي.