الإسباني انطونيو سبينوس

كرم الإسباني انطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه مدير الاتحاد الأمين العام للاتحاد العربي عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي للكاراتيه الخبير محمد عباس تقديرا لمجهوداته الكبيرة التي يقدمها من أجل الارتقاء برياضة الكاراتيه على المستوى الدولي والآسيوي والعربي .

وأكد سبينوس إن هذا يأتي للدور الكبير الذي يقوم به عباس في كل المجالات المختلفة الفنية والإدارية والتنسيق بين الاتحاد الدولي والاتحادات الأعضاء به وقام  نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوق يبتهنئة محمد عباس وقال إنه يستحق التقدير منا نظراً لمجهوداته الواضحة والبناءة في مجال الكاراتيه واهتمامه ببناء جسور التواصل بين اتحاد الإمارات، وكل الاتحادات العربية والإقليمية والقارية .

وأعرب الخبير عباس عن سعادته بهذا التكريم الذي سيزيد من ثقل تلك المهمة والمسؤولية الكبيرة عليه التي يدعو الله أن يساعده ويعاونه فيها وشكر كلا من رئيس الاتحاد الدولي ونائبه على هذا التكريم والتقدير الذي صاحبه . وقدم جزيل شكره للواء ناصر الرزوقي رئيس الاتحاد ونائبه دعيج رئيسي لدعمهما المستمر له وشكر عباس مجلس إدارة الاتحاد على ثقتهم الغالية فيه وأيضاً كل مدربي الدولة على تعاونهم مع الاتحاد . 

يُذكر أن التكريم جاء على هامش دورة صقل وتأهيل حكام الكاراتيه بمركز إعداد القادة بدبي .