منصور بن زايد يشهد سباق كأس الوثبة

 شهد  الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للفروسية اليوم سباق كأس الوثبة للقدرة لملاك الإسطبلات الخاصة /للمواطنين/ لمسافة 100 كم الذي اقيم بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة بتوجيهات وبرعاية مهرجان .

ونالت الفارسة الفرنسية مايفا فالنتين على صهوة الجواد "زينيث دو بينس" اسطبلات مبارك العرطي الخاصة وباشراف راشد اهانسال لقب السباق باسلوب احترافي واصرار بعد زيادة سرعتها في المرحلة الاخيرة قاطعة المسافة الكلية في زمن وقدره 3:44:51 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 26.68 كلم في الساعة.

وجاء في المركز الثاني الفارس سعيد محمد الجابر على صهوة الجواد "هاي لاند فيو دولي" لاسطبلات الجابر قاطعا المسافة الاجمالية في 3:48:24 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 26.27 كلم في الساعة.

وجاء في المركز الثالث الفارس سالم حمد الكتبي على صهوة الجواد "منصور" لاسطبلات ماس للقدرة مسجلا 3:51:02 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 25.97 كلم في الساعة.

نظم السباق قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الإمارات للفروسية تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية وخصصت 5 سيارات للفائزين برعاية مجلس ابوظبي الرياضي والشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق والمسعود.